الاسطورة لبث المباريات

ليفاندوفسكي: برشلونة شهد فوضى وسنبذل كل ما في وسعنا بالليجا ودوري أبطال أوروبا

أكد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، أنه سيبذل كل ما في وسعه للوصول إلى 100 هدف في دوري أبطال أوروبا.




وشدد على أن الفريق سيبذل كل جهده لتصدر الدوري الإسباني والذهاب لأقصى حد ممكن في دوري أبطال أوروبا.







ليفاندوفسكي يحتل حاليًا المركز الثالث بين أفضل الهدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا، برصيد 92 هدفا حتى الآن، ولا يتفوق عليه سوى كريستيانو رونالدو (140 هدفًا) وليونيل ميسي (129 هدفًا).

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته لوسائل الإعلام الرسمية لبرشلونة: “الوصول إلى 100 هدف في دوري أبطال أوروبا سيكون أمرًا رائعًا، سأبذل كل ما في وسعي لتحقيق ذلك والتسجيل في دوري الأبطال”.

وأضاف: “مشاركتنا في دوري أبطال أوروبا انتهت مبكرًا جدًا (العام الماضي)، دوري أبطال أوروبا أكثر أهمية هذا العام، وقد ركز النادي بأكمله عليه بشكل أكبر لأننا ندرك مدى أهميته بالنسبة لنا”.

وتابع ليفاندوفسكي: “نحن أيضًا أكثر استعدادًا، كانت الأمور في العام الماضي أكثر فوضوية، الآن هناك المزيد من الاستقرار، كانت هناك بعض التغييرات، ولكن تم الحفاظ على الجوهر، ليس الفريق فحسب، بل الهيكل الإداري”.

وأكمل مهاجم برشلونة: “أعتقد أن هذا الموسم سيكون أفضل بكثير من حيث الأداء، وعلى وجه الخصوص، أفضل بكثير في دوري أبطال أوروبا، هذا ما نتوقعه من أنفسنا ونحن نركز على ذلك”.

اقرأ أيضًا | برشلونة يستهدف نجل أسطورة ريال مدريد

وأشار ليفاندوفسكي: “نحن نعلم أن دوري أبطال أوروبا هو أيضًا مسألة حظ، نريد التركيز من الآن وحتى نهاية العام على تصدر مجموعتنا ومن ثم الاستعداد لمواجهة خصومنا، نريد أن نلعب كرة قدم ليست فعالة فحسب، بل ذكية أيضًا”.

وعن عمره، استطرد ليفاندوفسكي: “بالنسبة للكثيرين، يمكن أن يكون العمر عائقًا، بالنسبة لي، ليس كذلك، وأرى الأمر بشكل مختلف، وفي هذا العمر، أطمح إلى إظهار مهارات لم أقم بها من قبل”.

وأصر: “إذا لم أكن جائعًا بما فيه الكفاية لكرة القدم، فلن أكون في برشلونة ولن أكون في المستوى الذي أريد أن أكون عليه، لقد عملت خلال السنوات القليلة الماضية ليس فقط لأكون قويًا جسديًا، ولكن أيضًا عقليًا، بالنسبة لي العقلية هي أهم شيء”.

وواصل ليفاندوفسكي: “لا أشعر بالتعب ولا أشعر بالألم، أستيقظ كل يوم بالكثير من الحماس، طالما أن هذه العناصر موجودة، سأواصل رحلتي لفترة أطول، إذا أراد عقلي ذلك وجسدي جاهز ولا توجد مشكلة، فسأتطلع إلى المستقبل”.

وأوضح ليفاندوفسكي استعداده للتعلم من مدربه تشافي هيرنانديز، وعلّق: “أنا منفتح على كل ما يقوله لي، وعلى الرغم من تجربتي، إلا أنني لا أزال أتعلم منه الأشياء التي يمكن أن تساعدني في تسجيل المزيد من الأهداف وتكون أكثر فائدة للفريق خلال المباريات، تشافي يتحسن وعمله أصبح أكثر وضوحًا”.

وأتم: “لدينا الكثير من الإمكانات، فزنا بالدوري الإسباني وكأس السوبر وتوقعاتنا تتزايد، سنبذل كل ما في وسعنا لإنهاء الدوري ونحن متصدرون، والذهاب إلى أقصى حد ممكن في دوري أبطال أوروبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى