الاسطورة لبث المباريات

محمد صلاح وماني وكلوب يوجهون رسائل عاطفية لـ فيرمينو بعد رحيله عن ليفربول

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول فيديو من سلسلة جديدة تتحدث عن مشوار مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرتو فيرمينو، بعد انتهاء عقده ورحيله المجاني عن قلعة “أنفيلد”.




وانضم فيرمينو إلى ليفربول في صيف عام 2015 من هوفنهايم، ونجح البرازيلي الدولي في أن يكون أحد الأعمدة الأساسية طوال السنوات الماضية مع الريدز وحصد العديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا.



اقرأ أيضًا | متفوقًا على محمد صلاح.. أليسون يفوز بجائزة لاعب موسم 2022/23 في ليفربول

فيرمينو

وتحدث كلوب خلال الفيديو، وقال: “فيرمينو جزء لا يتجزأ من كل ما حدث هنا خلال مسيرتي مع ليفربول، لم أستطع أن أتخيل لفترة طويلة كيف ستبدو مبارياتنا بدونه في المستقبل”.

وأضاف: “كشخص، كإنسان، سأفتقده كثيرًا، سنبقى أصدقاء إلى الأبد بالتأكيد، سأكون ممتنًا إلى الأبد على كل ما فعله من أجلنا، بالنسبة لي سيظل أحد أساطير ليفربول”.

وعبر محمد صلاح عما بداخله خلال الفيديو، وقال: “عندما أتيت إلى ليفربول، علمت أن رقم 11 مع فيرمينو، طلبت منه أن أحصل عليه، لم يعترض ووافق على الفور وقال سأحصل على القميص رقم 9، لقد شعرت بالتقارب بيننا منذ اللحظة الأولى”.

وتابع: “أقدر فيرمينو على كل التضحيات التي فعلها من أجلنا في المباريات، أعرف قيمته الفنية، فهو أحد أفضل اللاعبين في ليفربول، كان محبوبًا للغاية، هادئ حقًا ويبتسم دائمًا وعندما يضحي شخصًا بنفسه من أجل الفريق، ترى الجميع يحبه”.

وشارك ساديو ماني مهاجم ليفربول السابق في الفيديو المخصص للبرازيلي، وقال: “لقد رأيت العديد من الأشخاص الرائعين في كرة القدم، لكن بوبي هو المفضل لدي”.

وواصل: “لقد غير فيرمينو شيئًا في أسلوبي داخل الملعب، فهو يجعل كل شيء سهلًا، لذلك لا يتعين عليك القيام بأشياء صعبة خلال المباريات، عندما تستحوذ على الكرة، تجد روبرتو بجانبك ويحاول مساعدتك”.

وأتم: “أحيانًا في منزلي، أغني أغنيته في أنفيلد أكثر من أغنيتي، فهي مميزة وهذا ما يحدث عندما تحب هذا الشخص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى